حجز الآن ☎ +43 1 515 80 - 0
html layout spacer for the image gallery
social share icon Facebook Twitter Google+ Email

أداب جراند سبا

نحن متواجدون دائمًا لتلبية متطلباتك

يُرجى عدم التردد في إبلاغنا إذا كانت لديك أي رغبات أو طلبات أو اقتراحات خاصة، حيث يسعد مرشد النادي الصحي لدينا بمساعدتك عبر عنوان البريد الإلكتروني grandspa@jjwhotels.com.

الموعد الذي تفضله
يتم تنسيق مواعيد الوسائل العلاجية التي نوفرها لكم بكل عناية لضمان تلقي كل عملائنا العناية الشخصية التي يستحقونها. ولضمان توافر مواعيد علاجية، يُرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، ويفضل أن يتم ذلك قبل الوصول.

إلغاء الحجز والوصول متأخرا
إذا اضررت لأي سبب من الأسباب إلغاء الموعد الخاص بك، فُيرجى القيام بذلك قبل ساعة على الأقل من الموعد المحدد لجلستك، حينها، يكون الإلغاء مجانًا. يُرجى العلم أنه بالنسبة لحالات الإلغاء التي تتم قبل فترات أقصر من ساعة من الموعد المحدد للجلسة أو بالنسبة لحالات عدم الحضور في الموعد المحدد، يتم احتساب رسوم إلغاء تساوي نفس قيمة جلسة العلاج المقررة - لكن بما لا يتجاوز 90 يورو. قد يؤدي الوصول متأخرا قصر مدة العلاج المقررة. واعتمادًا على طول مدة الخدمة المقدمة إليكم، فيمكن اعتبار الوصول المتأخر بمثابة عدم حضور على الإطلاق.

نضع رفاهيتكم في اعتبارنا
إذا كانت لديكم أي مشكلات صحية أو احتياجات خاصة، فيرجى إعلامنا بها في وقت حجز الموعد مع التحدث إلى المعالج الخاص بك بشأنها، حيث سيساعدك على اختيار الوسائل العلاجية الأنسب لك. للحصول على أفضل تأثير ممكن للوسائل العلاجية التجميلية المخصصة للرجال، نوصي بالحلاقة قبل ساعتين تقريبًا من موعد الجلسة العلاجية.

الوقت والتوازن
في علم الأرقام، يمثل الرقم 6 التوازن والاتزان والكمال. وهو ما نود أن تشعر به تمامًا عندما تغادر جراند سبا في الطابق السادس من فندق جراند أوتيل فاين: التوازن التام. لذا، خذ وقتك قبل وبعد حضور الجلسة العلاجية التي تستمتع بها، واسترخ في مناطق الترفيه الخاصة بنا، واستمتع ببعض الأكواب المنعشة من المياه الجبلية العذبة المأخوذة من ستيريان ويلدابلين (Styrian Wildalpen).

الأشياء القيمة والهواتف
يرجى تخزين كل الأشياء القيمة الخاصة بك في خزانة غرفتك. نظرًا لأن جراند سبا يسعى إلى تحقيق التوازن والترفيه والرفاهية، فإنه لا يسمح باستخدام الهواتف الجوالة بداخله.

ترتيبات الدفع
يقوم مرشد جراند السبا الخاص بنا بإضافة رسوم حجوزات النادي الصحي على حساب غرفتك.

Book Now

Grand Spa Etiquette

Always there for you

Please do not hesitate to let us know if you have special wishes, requests, or suggestions, our Spa Concierge will be happy to assist at

Your preferred appointment
Our spa treatments are carefully coordinated to ensure that all of our clients receive the personal attention they deserve. To ensure availability of treatment appointments, please contact us as soon as possible, ideally before arrival.

Cancellations & Arriving late
If for any reason you must cancel your appointment, please do so at least one hour before a scheduled treatment and the cancellation will be free of charge. We ask for your understanding that for cancellations at shorter notice or no shows, a cancellation fee of the price of the scheduled treatment - but no more than € 90 - will be charged. Arriving late may limit the time for your treatment. Depending on the length of you service a late arrival may be classified as a "no-show".

Your well-being in mind
If you have any health issues or special needs, please make us aware at the time of booking your appointment and speak to your therapist, who will assist in choosing the perfect treatments. For the optimum effect of men cosmetic treatments we recommend a shave about two hours before the treatment.

Time and balance
In numerology, six represents equilibrium, balance, and perfection. This is exactly how we want you to feel when you leave the Grand Spa on the 6th floor of the Grand Hotel Wien: perfectly in balance. So please take your time before and after your treatments, relax in our recreation areas and enjoy some refreshing glasses of fresh mountain water from the Styrian Wildalpen (Wildalpes).

Valuables and phones
Please store all valuables in your room safe. Since the Grand Spa is dedicated to equilibrium, recreation and well-being, mobile phones are not permitted.

Payment arrangement
Our Grand Spa Concierge will charge your Spa bookings to your room account.